FastStone capture برنامج مجاني لعمل شروحات على سطح مكتبك

 برنامج مجاني لعمل شروحات على سطح مكتبك 


بسم الله الرحمان الرحيم :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اليوم انا اعتدر على غيابي في التدوين على مدونة محترفي البلوجر ودلك لأسباب كثير
منها
أنا هده الفترة هي فترة الامتحانات أتمنى أن تدعو لي بالنجاح
حيت ان الوقت عندي لم يعد كافية لكتابة التدوينات على مدونتي لأني أصبحت أركز كثيرا على دراستي لأني إن شاء الله مقبل على اجتياز امتحان الباكالوريا
الكل يعلم صعوبة الباك
المهم أحبائي أعزائي زوار مدونة محترفي البلوجر
اليوم أنا عدت اليكم   سأكتب هته التدونة وسأشرح لكم فيها أحد البرامج الصغيرة هي صغيرة لكن دورها مهم كثيرا فمن خللا تجولي على موقع يوتوب ومشاهدة مجموعة من الدروس  أو الشروحات التي يقدمها  أشخاص معينين عندما أرى التعاليق أجد بأن الكثير ممن يعلق يسألون سؤالا واحد ألا وهو
"" ممكن اسم برنامج تصوير الشاشة المستعمل في الشرح ؟"" 
وأجد أن الكثير يسأل حول برناج تصوير الشاشة
بصراحة أنا كذلك كنت أسئل هذا السؤال لكن بعد القيام بالبحت داخل المنتديات والمدونات عترت على أحد البرامج " صغيرة الحجم سهلة الاستعمال "  فمن خلال تجربتي الشخصية أنا أفظل هذا البرنامج
نظرا لبساطته ولخفته
هدا البرنامج يسمح لك بتصوير الشاشة كاملة أو جزء منها   على شكل صورة
ومازاد جمالية البرنام أنه من خلاله يمكنك من تصوير شروحات على شكل فيديو
حقيقة انه برنامج رائع بالنسبة الي وأنا متأكد أنك بعدما ستجربه سيعجبك أنت كدلك
شاهد صور البرنامج مع الشرح التام


هذه صورة البرنام


شرح الأقونات الموجدة في البرنامج التي من خلالها يمكن التقاط صور

 برنامج مجاني لعمل شروحات على سطح مكتبك

شرح الأقونات التي من خلالها  نعمل شروحات بالفيديو

أولا اظغط على
 برنامج مجاني

تانيا اختار منطقة التي تريد تصورها تم اظغط على Record



 برنامج مجاني لعمل شروحات على سطح مكتبك
Ctrl + F11 عندما تنتهي من الشرح اظغط على



الى هنا انتى الشرح أتمنى أن أكون قد شرحت لكم هدا البرنامج شرح كافية وأتمنى أن أكون قد أجبت على كل من يبحت على هدا البرنامج 
ملاحظة مهمة1: من أجل كتابة هدا الشرح أخد مني وقت كثير لدا المرجو عدم نسخ التدوينة 
وحتى واد تم النسخ أرجوك أخي لا تنسى الاشارة الى المصدر
تقديرا لمجهودي في كتابة في عمل هدا الشرح
ملاحظة مهمة2: البرنامج غير مجاني حيت أنه يعمل لمدة شهر فقط 
ويطلب منك ادخال السريال لكن هنا على مدونة محترفي البلوجر أنا 
أمتلك السريال أو كود التفعيل
لأجل أن تحصل على كود التفعيل ما عليك سوى وضع تعليق يحتوي 
على بريدك الالكتروني وسأقوم أنا فورا بإرسال اليك رمز التفعيل
أرجوا الدعاء لي ولكل المسلمين بالنجاح 
أي استفسار حول البرنامج أو أي ملاحظة لا تنسى وضعها في تعليق

حمل البرنامج من هنا 
faststone download

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل موقع متخصص في نشر دروس وتمارين الرياضيات

تحذير هام الى كل من يستعمل الفيس بوك 2015

أفظل ثلاث مواقع للكتابة بطريقة مزخرفة واحترافية