كسب المال عن طريق كتابة مقالات على الانترنت.

بسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم على مدونتي محترفي البلوجر

لا شك أن كل مدون يبحت عن كيفية  صنع المال من خلال بلوق الخاص بك من اليوم الذي تبدأ. صنع المال من خلال بلوق الخاص ينطوي على الكثير من العمل الشاق وقدرا هائلا من الصبر قبل أن تبدأ في رؤية النتائج التي تتوقعها. بصراحة، فإن معظم الناس تتخلى في وقت مبكر لأنهم بوضوح يبحث عن اختصارات ويميلون إلى نسيان أن مثلما هو الحال في العالم الحقيقي، حيث كنت تعطي الطوب وهاون الأعمال فترة الحمل - الأمر نفسه ينطبق على الخاص  بلوق  جدا.
أعداد هائلة من الناس في كل مكان تعمل الشركات الملكية بعيدا عن وطنهم. في هذه الأيام، كل من جهاز ستحتاج - جهاز كمبيوتر فضلا عن الهاتف المحمول أو حتى نظام الكبسولة، بالإضافة اتصال ويب كبيرة - هي منخفضة التكلفة. إذا كنت تقوم بمسح هذا، وكنت قد حصلت عليها سابقا.
ولكن إذا كنت مدون والتي لم تقدم أي المال على الانترنت حتى الآن، وأنه سيكون فكرة عظيمة الخروج من بلوق الخاصة بك على أساس دوام جزئي لجعل بضعة باكز على الانترنت لدعم التكاليف الأساسية الخاصة بك مثل استضافة المواقع، وقسط المواضيع ، والإضافات متميزة، وتصميم الشعار.
وهناك طريقة رائعة لدعم بلوق الخاص بك هو من خلال كتابة المقالات في محراب من اهتمامك لمواقع الويب الأخرى التي ستشتري فعلا مقالاتك ودفع لكم لجهودكم الإبداعية.


6 أفضل المواقع حيث يمكنك إرسال المقالات وكسب المال على الانترنت
Xomba-
Xomba سوف تسمح للاعضاء لتوليد المحتوى بشكل أسرع. هذه هي تحمل بسيطة من ذلك يمكنك ارتكاب دقائق بدلا من فترة طويلة. كان Xomba سابقا مقال / ارتباطك الموقع على الرغم من التغييرات التي خضعت متابعة الكتابة PANDA. إذا كنت أكتب عن Xomba، تأكد المحتويات الحالية تتفق مع المبادئ التوجيهية العلامة التجارية الجديدة الخاصة بهم.
لحظة لنشر متابعة الكتابة، والحكم، والأخبار، أو ربما كل شيء عن طريق سريع في النظام لفترة طويلة جدا كنت متابعة الكتابة على xomba. Blogposts تميل الى ان تكون المعروفة باسم Xombytes. انها في جميع أنحاء مرة أخرى دخل جوجل ادسنس معربا عن الموقع. عادة، xomba عادة ما تعمل مع لتوليد روابط ذو اتجاه واحد بسرعة وأيضا للحصول على سرعة حركة مستهدفة للالمدونات الفردية الخاصة بك مع ذلك، قد جعل بعض الدخل الاضافي من خلال التوقيع ببساطة لXomba. ميزة هي عادة ما يمكن أن يكتب blogposts السريع على xomba، وتحديدا للأشخاص الهدوء والدعة. Flixya -  صفحة ويب كبيرة لأطلعكم على طرق عديدة من خلق المواد، معربا عن أشرطة الفيديو والرسومات. الشيء المستحسن هو سوف تدفع لك لأرباح 100٪ التي تقوم بها للتو من صفحاتك الإنترنت أو ربما الفيديو أو ربما الرسومات. ليس فقط القدرة خلق الخاص بك، فإنك قد إعداد أشرطة الفيديو الخاصة بك والرسومات في Flixya. انها اكثر متعة للاستفادة Flixya عندما يمكن ربما التعامل مع أشرطة الفيديو الخاصة بك جدا والرسومات على شبكة الإنترنت ببساطة من خلال جعل المزيد من المال. يمكنك بناء ملف المستخدم أنيق، والتواصل مع الآخرين، وعربد في التعامل مع Flixya. الانخراط مع Flixya هنا في أي تكلفة.Triond -




Triond كما يسمح المواد أصغر. فإنه من السهل للحصول على استخدام مع عدة مقالات في هذا الموقع صديقة للكاتبة. مع نسختين توليد الرئيسي، Triond هو موقع جيد لتوليد الدخل في الشهر. يمكن للمؤلفين الذين الربط بين المواد Triond على الحصول على أكبر دخل الشهر. حتى أفضل، إذا كان البلاغ لديها عدد من المواد صدر في Triond، يمكن لهذه المواد صافي الكتاب مستوحاة دخل معقول مع مرور الوقت. في مقالاتي كيفية جعل 100،00 $ للكل Triond المادة، أنا أتحدث عن التقنيات لتحسين الدخل على المواد الافراج عنهم. معظم هذه التقنيات يمكن استخدامها لمعظم المواد الخاصة بك على الانترنت.

وسيط النص  - يمكنك كتابة مقالات هنا في مكانة من اختيارك وأنها تأخذ الرعاية من التسويق والترويج لهذه المادة. لديهم أكثر من 10،000 أوامر المقبلة في كل شهر على مواضيع من التوت لحمار وحشي مخطط الأثاث، ويترك لك مجالا لمقالات الكثير للكتابة وأوامر للوفاء. يتم سرد أرباحك بشكل واضح عن كل مادة، وتحدث الأجور للعمال مرتين في الشهر عن طريق باي بال. تتلقى أرباحك كاملة لأنها تغطي كافة الرسوم باي بال.
ODesk  - يمكنك الاشتراك معهم وستجد أن أكبر قاعدة بيانات الوظائف المتاحة لأي نوع من العمل بصرف النظر عن كتابة المقالات أيضا. إذا كنت جيدة، واكتسبت مهارة في تصميم مواقع الإنترنت، يمكنك استغلال تلك المنطقة كذلك. أدناه هي مجرد عدد قليل من المناطق الكتابة يمكنك أن تبحث في:
  • الكتابة الفنية
  • محتوى الموقع
  • بلوق ومادة الكتابة
  • حقوق التأليف والنشر
  • ترجمة
  • الكتابة الإبداعية
المحتوى ثابت  - تسجيل كمؤلف ويمكنك كتابة المحتوى على الموضوعات المتعلقة الناس، والسياسة، والطبخ، والثقافة، ومجرد عن أي شيء يمكن ان يخطر لك المحتوى of.Constant يأخذ 35٪ من إجمالي مبيعات كل مادة ويتلقى البلاغ 65 ٪ من المبلغ الإجمالي للبيع وهو أمر معقول جدا بالنسبة لكمية العمل الذي يقومون به لتعزيز المحتوى الخاص بك. يتم الدفع من خلال باي بال
أنتظر الردود المحفزة 

تعليقات

  1. بعض الإرشادات الهامة حول مواقع الخدمات الصغيرة :


    1 – التعامل مع موقع الكتروني ذو سمعة طيبة فإذا كان اسم الموقع يحتوي علي حرف ( s ) بعد ( http ) فإن هذا الموقع آمن لأن هذا الحرف اختصار لكلمة انجليزية وهي ( secure ) والتي تعني باللغة العربية ( آمن ) .

    2 – التسجيل في الموقع ببريد الكتروني ( ايميل ) صالح .

    3 – كتابة وصف تفصيلي لخدمتك مع وجود صورة وشرح بالفيديو حتي تحقق مصداقية عالية عند الجمهور المُستَهدف .

    4 – يمكن سحب ارباحك عبر ارسالها الي حسابك في مصرف ( بنك بيي بال ) الإلكتروني عندما تبلغ الحد الأدني المسموح بة لسحب الرصيد .


    http://www.goeng4u.blogspot.com

    ردحذف
  2. صباح الخير. الفكرة يبدو أنها طيبة. ولكن الترجمة العربية كما وصلتني غير واضحة أو مفهومة، لذلك لم استفد شيئاً ولم استطع ان اتخذ اي خطوة في هذا المجال. شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل موقع متخصص في نشر دروس وتمارين الرياضيات

تحذير هام الى كل من يستعمل الفيس بوك 2015

أفظل ثلاث مواقع للكتابة بطريقة مزخرفة واحترافية