كسب المال عن طريق الكتابة

بسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم على مدونتي محترفي البلوجر



الكتابة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال على الانترنت، وذلك أساسا لأن هناك الكثير من السبل للاختيار من بينها، مما يسمح لك للكتابة عن ما يقرب من أي موضوع. هناك عمل للكتاب من جميع المستويات، من نشر في المنتديات، ضيف التدوين، وحتى إطلاق بلوق الخاصة بك! 

5 طرق لكتابة على الانترنت من أجل الربح!

إذا كنت مهتما في كتابة لجني الأرباح، لقد وضعت معا بعض المصادر المفيدة لوضع لكم في الاتجاه للكتابة. لقد كنت كاتبة مستقلة على مدى السنوات ال 3 الماضية، ولقد وجدت هذه الأساليب أن تكون أبسط والأكثر ربحية.
  1. كتابة الكتاب الإلكتروني
       
     يمكنك كتابة رواية قصيرة، أو حزمة إعلامية وبيعه باعتباره وثيقة إلكترونية. هذا هو منبر حر تقريبا، مما يسمح لك لنشر كتابك في 0 - أي تكلفة، وتسويقها بأسعار معقولة. 
  2. -التدوين ضيف
       
     المستوى الرفيع بلوق هي دائما على نظرة شاملة لمحتوى جديد. في كثير من الأحيان يمكنك أن تجد بلوق التي هي على استعداد لدفع ثمن نوعية المحتوى، وهذه هي مكانة محددة إلى الموقع الذي كنت تكتب عنه. العربات الكتابة ويمكن الاطلاع على مختلف المواقع تراسل.
  3. المحتوى التسويق
       
     يمكنك كسب المال عن طريق المدونات، على بلوق الشخصية أو الشبكة الاجتماعية، حول المنتجات التابعة لها. الآلاف من المنتجات والخدمات لديك برنامج التابعة لها، مما يسمح لك لكسب لجنة من خلال الترويج. الكتابة المقنعة هو المفتاح الذهبي لتسويق المحتوى.
  4. دفعت منتدى النشر
        ومنتديات جديدة تدفع لك عن المحتوى لملء هناك المواضيع. هذا يساعدهم على بناء سمعة، ويتيح لك فرصة للحصول على دفع لمجرد مناقشات. 
  5. مواقع قاعدة بيانات المادة
       إذا لم يكن لديك الوقت، أو لا يعرفون كيفية إعداد بلوق، هناك العديد من المواقع التي ستستضيف مقالاتك بالنسبة لك. هذه المواقع تجعل من السهل على حركة المرور الطبيعية، لأن معظم من هم رفيع المستوى، وأنها أيضا تجعل التنقيد الكتابة الخاصة بك نسيم.

تعليقات

  1. شكرا على الموضوع
    ما رائيكم بوجوف
    يوجوف مينا yougov mena للكسب المال
    من هذا الرابط
    http://rabboh.blogspot.com/2012/08/yougov-siraj.html

    ردحذف
  2. مدونتك رائعة بيااخى
    برجاء زيارة موقع الربح من الانترنت بايسر الطرق من هنا
    anagamal.blogspot.com.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل موقع متخصص في نشر دروس وتمارين الرياضيات

تحذير هام الى كل من يستعمل الفيس بوك 2015

أفظل ثلاث مواقع للكتابة بطريقة مزخرفة واحترافية